Zline

الجرد بالنيابة عن العملاء

الجرد بالنيابة عن العملاء

  • تعد دبي مركزًا رئيسيًا للتجارة الدولية ، حيث يمر حجم كبير من البضائع عبر موانئها وهناك حاجة إلى خدمات الجرد المصممة وفقًا للمتطلبات المحددة للمستوردين والمصدرين.
  • يتضمن الجرد نيابة عن العملاء إجراء عمليات تفتيش شاملة للمخزون للتحقق من كميته وجودته والامتثال للمعايير أو المتطلبات المحددة
  • في زي لاين نقدم تقييماً مستقلاً وغير متحيز لجودة وكمية البضائع التي يحتفظ بها الموردون للتأكد من أنها تلبي مواصفات عملائنا. حيث يقوم المفتشون ذوو الخبرة لدينا بإجراء فحص شامل للمخزون ، بما في ذلك اختبار المنتج وتقييم التعبئة والتغليف.
  • بعد الإنتهاء من عملية الجرد نقوم بتزويد عملائنا بتقرير مفصل يتضمن معلومات عن حالة البضاعة وأي عيوب أو مشاكل يتم اكتشافها أثناء عملية الفحص. تساعد خدمات فحص المخزون لدينا على تقليل المخاطر المرتبطة بشراء البضائع غير المرئية وتزويد عملائنا بالثقة في مخزون مورديهم.
العملية

3 خطوات سهلة للتسليم

01

اطلب خدمة

02

اتصل مرة أخرى من المكتب

03

توصيل الشحن

Image
لماذا اخترتنا

ما بعد الشحن وخدمة النقل

نحن نعمل على تقديم أفضل الخدمات عبر عملياتنا في جميع أنحاء العالم وعبر مختلف القطاعات الصناعية

الشحن
80%
الإدارة
90%

خدماتنا

هل لديك أي سؤال؟

ما هي خدمة الجرد بالنيابة عن العملاء

تتضمن خدمة فحص المخزون إجراء عمليات تفتيش شاملة وتقييمات للمخزون نيابة عن عملائنا. نتحقق من كمية البضائع الموجودة في المخازن وجودتها وحالتها لضمان الدقة والامتثال للمعايير الموضوعة.

أثناء عملية فحص الشحنة أو المخزون، نفحص جوانب مختلفة من البضائع الخاص بك، بما في ذلك كمية المنتج وحالة التغليف وجودة المنتج وتواريخ انتهاء الصلاحية (إن وجدت) وأي أضرار أخرى

نحن نقدم كلاً من خيارات الجرد العادية أو لمرة ​​واحدة. فإذا كنت تحتاج إلى عمليات تفتيش مستمرة للحفاظ على دقة المخزون، فيمكننا ترتيب جدول زمني يناسب احتياجات عملك.

نعم، نقدم تقارير فحص مفصلة بعد كل عملية حيث تتضمن هذه التقارير معلومات عن حالة المخزون وأي اختلافات تم العثور عليها وتوصيات للإجراءات التصحيحية إذا لزم الأمر.

بكل تأكيد! حيث أننا نتعامل مع جميع المعلومات التي تم الحصول عليها أثناء عملية الجرد على أنها معلومات سرية وقيمة. فنحن نلتزم بسياسات صارمة لحماية البيانات والسرية لحماية مصالح عملائنا كما يمكننا توقيع اتفاقية عدم الإفشاء لضمان السرية.

Image