Zline

سلسلة التوريد المبرد

العملية

3 خطوات سهلة للتسليم

سلسلة التوريد المبرد

  • نقدم في شركة زي لاين لخدمات الشحن السريع خدمات سلسلة التوريد المبرد التي نعتمد من خلالها على سلسلة من المهام لإعداد وتخزين ونقل السلع والمنتجات الحساسة لدرجات الحرارة بأمان على طول سلسلة التوريد، حيث أننا تعتمد بشكل كبير على التقنيات المتقدمة للمحافظة على درجات الحرارة المناسبة للمنتجات مثل الأدوية والمنتجات الحساسة الأخرى لضمان جودتها وسلامتها
  • تتميز سلسلة تبريد الخاصة بنا على وجه التحديد بمراقبة وتتبع شحناتك مع وجود خيار لمراقبة درجة حرارة السيارة طوال الرحلة مما يضمن الامتثال والجودة في جميع الأوقات.
01

اطلب خدمة

02

اتصل مرة أخرى من المكتب

03

توصيل الشحن

Image
لماذا اخترتنا

ما بعد الشحن وخدمة النقل

نحن نعمل على تقديم أفضل الخدمات الشحن والتوصيل السريع عبر عملياتنا في جميع أنحاء العالم وعبر مختلف القطاعات الصناعية والتجارية

الشحن
80%
الإدارة
90%

خدماتنا

هل لديك أي سؤال؟

تعتبر خدمة سلسلة التبريد واحدة من أهم خدمات الشحن لدينا فهي تعتبر حلاً لوجستياً متخصصاً يتضمن نقل البضائع التي تتطلب الحفاظ على درجات حرارة محددة مثل الأدوية والمنتجات الحساسة الأخرى داخل بيئة تحتفظ بالحرارة بشكل جيد مع القدرة على التحكم بها تبعاً للظروف المتاحة.

كيف تحافظ على درجة الحرارة المطلوبة أثناء النقل والتخزين؟

نحن نستخدم في سلسلة التبريد اللوجستية أحدث المركبات المبردة للحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة طوال عملية النقل.

نعم ، لدينا خطط طوارئ معمول بها لمعالجة التغييرات في درجات الحرارة أو أي تأخير محتمل أثناء النقل، كما أن فريقنا على استعداد لاتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية شحنتك وتوصيل الشحنة في الوقت المناسب.

نعم، نحن نقدم خدمة سلسلة التبريد للشحنات الداخلية والدولية. حيث تسمح لنا شبكتنا من الشركاء والمرافق بتقديم حلاً سلسًا لسلسلة التبريد للنقل العالمي.

Image